تحليل الايدز في مختبر البرج

هل تحليل الايدز في مختبر البرج دقيق ؟

تحليل الايدز في مختبر البرج

يعتبر تحليل الايدز في مختبر البرج من أفضل الأشياء التي تقوم بها، حيث أنه من المختبرات الشهيرة التي تساعدك في الوصول إلى نتائج دقيقة إن اتبعت الشروط اللازمة لإجراء التحليل.

هل تحليل الايدز في معمل البرج دقيق في كل الحالات ؟

تكون نتيجة التحليل مؤكدة بعد التعرض للمرض بشهرين على أقل تقدير، وحينها يمكنك عمل اختبار ELISA وإن كانت النتيجة ايجابية يفضل عمل اختبار western blot للتعرف على مدى الإصابة من عدمه.

ما هو سعر تحليل الإيدز بمعمل البرج ؟

معمل البرج من أشهر المختبارات الطبية التي يمكنك الاستعانة بها في إجراء كافة التحاليل الطبية المطلوبة فيوجد له الكثير من الفروع على مستوى مصر ومن التحاليل الطبية الدقيقة بها تحليل الايدز في معمل البرج.

ويبلغ سعره من 250 جنيه وحتى 400 جنيه مصري، ولكن قد يختلف السعر قليلاً من حين لآخر تبعًا لاختلاف الأسعار، ولذلك يمكنك التواصل مع المعمل مباشرةً والتأكد من السعر بشكل مباشر.

ما هو فحص الإيدز المتعدد ؟

إن كانت نتيجة تحليل الإيدز إيجابية يكون من الأفضل القيام ببعض الاختبارات المتنوعة، وهي كالتالي:

  • يتم القيام بفحص الأجسام المضادة للكشف عن مدى وجود فيروس نقص المناعة.
  • إن حدث وكان التحليل إيجابي وكان هناك نسبة من الأجسام المضادة يجب تحليلها مرة أخرى للتعرف إن كانت تابعة لفيروس الإيدز 1 أم 2.
  • إن كان هناك تعارض في نتائج التحاليل يتم إجراء تحليل الحمض النووي، مما يحدد نوع المرض بدقة ويساعد في معرفة التشخيص المناسب للحالة.

إقرأ أيضًا: ماذا يعني تحليل aslo مرتفع ؟

ما هو التحليل المنزلي للإيدز ؟

يمكن التعرف على مدى الإصابة بفيروس نقص المناعة من خلال الاختبار المنزلي لفيروس الإيدز عبر شراء جهاز التحليل من الصيدلية، ولكن يفضل أن يكون مصرح استخدامه من منظمة الصحة العالمية ومعتمد حتى يمكنك الحصول على نتائج سليمة.

ويتم عمل هذا الاختبار عبر أخذ مسحة من الفم ووضعها في جهاز الفحص، ويمكنك التعرف على نتيجة الاختبار بعد 20 دقيقة فقط.

إقرأ أيضًا: ما هو تحليل dimer d النسبة الطبيعية ؟

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *