سعر تحليل الايدز في مختبر البرج

ما هو سعر تحليل الايدز في مختبر البرج ؟

سعر تحليل الايدز في مختبر البرج

يعتبر تحليل الإيدز من التحاليل التي تساعد على الكشف عن مرض نقص المناعة، ومن هنا تجد الكثير يتساءل عن سعر تحليل الايدز في مختبر البرج وفي معمل المختبر وباقي المعامل المختلفة.

ما هو تحليل الإيدز ؟

سعر تحليل الايدز في مختبر البرج

من المؤكد أن مرض الإيدز يعتبر من الأمراض الخطيرة التي يكون فيها مناعة الشخص منعدمه، ومن هنا يلجأ الكثير لعمل تحليل للكشف عن وجود هذا المرض أم لا، حيث أنه إذا ظهرت نتيجة تحليل الإيدز إيجابية فيصبح حينها الشخص مصاب حقًا بهذا المرض، أما إذا ظهرت نتيجة التحليل سلبية فيكون حينها الشخص سليم وغير مصاب بالمرض.

ينصح عادةً بإجراء تحليل الإيدز بسرعة لكي يتم أخذ العلاج الذي قد يساعد في البقاء على قيد الحياة فترة أطول، ذلك لأن سرعة اكتشاف المرض يساعد في الوقاية من الإصابة بأي من الأمراض المعدية الأخرى التي قد تتسبب في وفاة الشخص.

ما هو معمل البرج ؟

يعتبر معمل البرج من المعامل المعروفة والمشهورة والتي تعطي نتائج دقيقة وواضحة، حيث نجد أن هناك الكثير من الفروع المتفرقة من معمل البرج في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، فهناك ما يقرب من 114 فرع من فروع معمل البرج.

يجدر الإشارة إلى أن معمل البرج يعمل به مجموعة من الأطباء وأخصائي التحاليل الماهرين، بالإضافة إلى ذلك فنجد أن هذا المعمل مزود بالكثير من الأجهزة الحديثة الخاصة بالتحاليل والتي يتم تحديثها في كل فترة بحيث تتلائم مع المستوى العالمي للمعامل العالمية.

إقرأ أيضًا: هل يظهر الحمل في تحليل الحمل قبل الدوره بعشر ايام ؟

ما هو سعر تحليل الايدز في مختبر البرج والمعامل الاخرى ؟

  • يتراوح سعر تحليل الايدز في مختبر البرج ما بين 250 جنية وحتى 400 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر تحليل الإيدز في معمل سبيد حوالي 250 جنيه مصري.
  • يصل سعر هذا التحليل في معمل سبيد لاب حوالي 210 جنيه مصري.

إقرأ أيضًا: هل يجب الصيام قبل تحليل الزواج ؟

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز تحليلك الآن

X