تحليل الحمل كلير بلو هل يخطئ

هل تحليل الحمل كلير بلو هل يخطئ ؟

تحليل الحمل كلير بلو هل يخطئ

تتسائل بعض السيدات عن هل تحليل الحمل كلير بلو هل يخطئ ؟، حيث أنه يعتبر من أفضل الأجهزة المنزلية التي تعطي نتائج دقيقة حول مدى حدوث حمل من عدمه وفي وقت سريع.

تحليل الحمل كلير بلو هل يخطئ قبل الدورة مباشرةً ؟

يمكن أن تكون نتيجة تحليل الحمل كلير بلو خاطئة في بعض الأحيان خاصةً عند إجرائه قبل الدورة بثلاث أيام، ولذلك ينصح بأن تنتظر السيدة مدة أسبوع بعد الدورة الشهرية قبل إجراء التحليل حتى تكون دقيقة بنسبة كبيرة.

ما هو أفضل جهاز منزلي لكشف الحمل المبكر ؟

هناك العديد من أجهزة كشف الحمل المبكر من خلال المنزل بسهولة وهي مصنفة ضمن أفضل أجهزة لكشف الحمل يمكن الاستعانة بها بأمان حيث أن دقتها تصل إلى 99% ومنها ما يلي:

  • جهاز كلير بلو أيز ديجيتال: تكون نتائجه دقيقة ويمكنك استخدامه عند تأخر الدوره الشهرية مما يعطيكِ نتيجة دقيقة في غضون دقائق.
  • فيرست ريسبونسايرلي ريزلت: يعتبر أحد الأجهزه التي يتم استعمالها للتعرف على مدى وجود حمل، ويمكن استخدامه قبل الدوره أو حتى بعد انتهائها بثلاث أيام، ونتيجته دقيقة بقدر كبير يصل إلى 99%.
  • كلير بلو ادفانسد ديجيتال: يساعدك هذا الجهاز في التعرف على نتائج جيدة بنسبة كبيرة.
  • فيرست ريسبونس جولد ديجيتال: من الأجهزة الدقيقة التي يمكنك الاستعانة بها منزلياً ويعطي نتائج جيدة أيضًا.

كم يوم يلزم للتعرف على الحمل منزلياً ؟

يمكنك كشف الحمل عن طريق اختبار الحمل المنزلي بعد أسبوعين من حدوث التخصيب، وعلى المرأة في هذه الحالة الانتظار لحوالي سبع أيام بعد أن تتأخر الدورة الشهرية قبل عمل الاختبار حتى يكون دقيق فكلما اتبعتي التعليمات اللازمة في إجراء اختبار ستكون النتيجة أفضل.

إقرأ أيضًا: هل تحليل الحمل cbc يكشف الإيدز ؟

ما هو سعر جهاز كلير بلو الديجيتال ؟

يعتبر جهاز كلير بلو من أفضل أنواع الأجهزة الموجودة بالصيدلية وتصل دقته لحوالي 99 بالمائة، ويمكن استعماله في المنزل بشكل دقيق فالعلبة يوجد بها حوالي خمس أجهزة للقياس الرقمي للحمل سعرها في لسعودية يصل لحوالي 199 ريال سعودي فقط.

إقرأ أيضًا: هل تحليل الايدز في مختبر البرج دقيق ؟

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز تحليلك الآن

X