التحليل الرقمي في اليوم الحادي عشر من الترجيع

التحليل الرقمي في اليوم الحادي عشر من الترجيع

تحليل الدم في اليوم الحادي عشر من ترجيع الاجنة

التحليل الرقمي في اليوم الحادي عشر من الترجيع.. حلم كل سيدة متزوجة أن يرزقها الله بطفل وعندما تتأخر الدورة الشهرية تقوم بإجراء تحليل الحمل لمعرفة إذا كانت حامل أم لا، وتوجد بعض السيدات الذين يقومون بعمل عمليات الحقن المجهري للمساعدة على الحمل يطلب الطبيب منهم بإجراء فحص تحليل دم رقمي في اليوم 14 من العملية، ولكن بعضهم لا يستطيع الانتظار ويرغب في عمل التحليل قبل الوقت المحدد واليوم سوف نقدم لكم التحليل الرقمي في اليوم الحادي عشر من الترجيع فتابعونا عبر يوسبيتال.

التحليل الرقمي في اليوم الحادي عشر من الترجيع

التحليل الرقمي في اليوم الحادي عشر من الترجيع.. بعد عملية الحقن المجهري تقوم المرأة بعمل تحليل رقمي للتأكد من وجود الحمل أم لا وتسطيع المرأة عمل هذا التحليل بداية من اليوم 10 وحتى اليوم 14.

ولكن يجب العلم أن نسبة التحليل في اليوم الحادي عشر سوف تكون بين 14 إلى 50 وبعد مرور يومين سوف تضاعف النسبة وتظل النسبة تتضاعف كل يومين إلى أن يصل التحليل 500 بعد مرور 7 أيام على التحليل الأول.

التحليل الرقمي في اليوم الحادي عشر من الترجيع

التحليل المنزلي في اليوم الحادي عشر من الترجيع

حيث يرتفع هرمون الحمل في الجسم بعد عملية ترجيع الأجنة وتزيد النسبة بعد مرور 7 أيام من التخصيب وتختفي النسبة في الأسبوع 13 إذا لم يحدث حمل لقدر الله.

ولكن بعض الحالات ينصح الطبيب بعدم عمل التحليل قبل اليوم 14 لأن النسبة إذا كانت ضعيفة يحدث قلق وخوف شديد للمرأة وهذا التوتر غير مناسب لها خلال هذه الفترة.

وفي الختام ننصح كل سيدة بعدم الشعور بالقلق والتوتر خلال فترة الانتظار كما يجب أخذ قسط كافي من الراحة ومن الممكن أن تقوم بعمل تحليل دم رقمي للتأكد من وجود الحمل بداية من اليوم 10.

أقرأ أيضاً : هل تحليل الدم الشامل يكشف المخدرات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *