التحليل الرقمي في اليوم العاشر من الترجيع

اطمن علي نفسك من خلال التحليل الرقمي وماهي شروط التحليل؟

تحليل البول في اليوم العاشر من ترجيع الأجنة

التحليل الرقمي .. عمليه الحقن المجهري هي واحده من الوسائل التي تساعد في حدوث الحمل عن طريق تلقيح البويضة والحيوان المنوي ولكن في وسط خارج الرحم، لكي يتم الاطمئنان على حدوث الحمل من عدمه يتم اجراء تحليل الحمل الرقمي بعد عمليه ترجيع الأجنة حيث انه تحليل الحمل العادي في هذه الحالة يكون غير مجدي وقد تكون نتائجه غير دقيقه، تابعونا من خلال يوسبيتال.

التحليل الرقمي في اليوم العاشر من الترجيع

التحليل الرقمي في اليوم العاشر من الترجيع، قد تأتي نتائجه غير دقيقة، ويتم اللجوء للتحليل الرقمي بعد عمليه الحقن المجهر رجوع الأجنة الى الرحم ب 15 يوم ويتم عن طريق قياس نسبه هرمون الحمل في الجسم التي يجب أن تتجاوز الخمسين من اجل الاطمئنان على الحمل والتأكد من انه ليس حمل كيميائي، أو مجرد ارتفاع في هرمون الحمل بسبب الادوية التنشيطية، والابرة التفجيرية.

نسبة هرمون الحمل في اليوم العاشر من الترجيع

ويتم اجراء تحليل الحمل الرقمي بسهوله حيث انه مجرد سحب عينه من دم السيدة، ولكن يجب ان يكون ذلك من قبل أحد المعامل الكبرى ويتم فصل البلازما وإجراء التحليل، ويمكن أن يتم إجراء هذا التحليل بعد مرور 12 يوم على عمليه ارجاع الأجنة، يحتاج المعمول الى عدد من الساعات لا يقل عن ست ساعات من أجل أن يري نتيجة التحليل الرقمي وفي بعض المعامل لا تظهر نتيجة التحليل إلا في اليوم التالي.

نصائح هامه لإجراء اختبار الحمل الرقمي بعد ترجيع الأجنة

  • يجب الاستمرار على تناول العلاج وعلى تناول أدوية السيولة وحقن التثبيت والفيتامينات حتى موعد التحليل وهو اليوم الرابع عشر من ارجاع الأجنة في حاله اليوم الثالث واليوم الثاني عشر في حاله أجنة اليوم الخامس لعمل التحليل الرقمي في اليوم العاشر من الترجيع.
  • يجب أن يكون اختبار الحمل رقمي وليس عادي حيث أن التحليل العادي للحمل قد يظهر وجود حمل كاذب من أثر المنشطات.

أقرأ أيضاً :

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *