هل الغازات تسبب وخز في القلب

هل الغازات تسبب وخز في القلب

هل الغازات تسبب وخز في القلب.. الغازات تأتي نتيجة عملية الهضم الطبيعية ولكن في بعض الأوقات تزداد بطريقة مسببة بعض الألم الشديد للمعدة، ولكن اذا كان هناك تجاوز للمستوى الطبيعي فتسبب ألم شديد في البطن وألم عضلي، فعبر السطور التالية نجيب على استفسار هل الغازات تسبب وخز في القلب؟

هل الغازات تسبب وخز في القلب

هل الغازات تسبب وخز في القلب.. ألم الصدر مرتبط بألم في القلب بالغازات وهذا لا يستدعي للقلق، ولكن بعض الأشخاص المصابة لا تستطيع التفريق بين ألم الصدر إذا كان بسبب الغازات أو مشاكل قلبية، ولهذا يجب التعرف على الأعراض المصاحبة مع ألم الصدر الذي ينتج بسبب الغازات التي تتجمع في المعدة والقولون في الجهة اليسرى من البطن.

ألم الصدر والقلب ناتج من الغازات

نغز القلب أو الضغط الموجود في منطقة الصدر أو ربما يظهر على هيئة حرقان في الصدر أو الاحساس بطعنة صدرية أو يرافقها ألم من إطلاق ريح أو انتفاخ البطن حينها تتأكد أن الأمر لا يستدعي لأي توتر أو قلق؛ لأن السبب يكون تراكم الغازات في البطن التي تملأ المعدة وبالتالي مضطرة أن تضغط على القلب.

ومن أهم أعراض غازات البطن التي تتسبب في ألم القلب

  • عسر الهضم.
  • انتفاخ القولون.
  • فقدان الشهية.
  • تجشؤ وخروج غازات.
  • شعور قوي بالقيء والغثيان.

 والآن بعد أن قمنا بسرد إجابة مختصرة حول سؤال عنوان اليوم هل الغازات تسبب وخز في القلب ؟ يجب أن نحرص جيدًا على صحتنا وما يدور في أجسادنا بشكل دقيق ولا نتهاون في أي ألم أو تعب مهما كان قليلاً وسرعة استشارة الطبيب المختص لكي تتم المعالجة بسرعة.

اقرأ أيضاً: ما هو تحليل pdw ومعدل ارتفاعه ؟

فكرتين عن“هل الغازات تسبب وخز في القلب”

  1. Pingback: هل السونار المهبلي يكشف تلقيح البويضة

  2. Pingback: هل سلق الشمندر يفقده فوائده

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز تحليلك الآن

X