هل الأدوية النفسية تظهر في التحليل الدم

هل الأدوية النفسية تظهر في التحليل الدم

هل الأدوية النفسية تظهر في التحليل الدم

تعتبر معظم التحاليل التي تجرى على المواد التي تسبب الإدمان تجرى في البول ، و الكحول و هي التي عادة يجرى لها الفحص في الدم أو في التنفس من خلال جهاز التنفس ، كل المواد الأخرى عادة يكشف عنها في البول ، من المواد المنشطة ، أو المهدئة ، و المخدرة مثل الهيروين و الكوكايين وعادة ما يتم فحصه وهو ينتج عن التمثيل الغذائي لهذه المواد ، وهذه المواد عادة تجري في الدم ، ويتم التعامل معها في الكبد ، و تتحلل إلى مواد كيميائية مختلفة سنتعرف على المزيد من هل الأدوية النفسية تظهر في التحليل الدم و ذلك من خلال مدونة يوسبيتال.

ما هو نوع الدواء الذي يتم تناوله؟

يظهر نوع العقار الدوائي الذى يتناوله المريض فى تحليل الكشف عن المخدرات و الذي يشمل أدوية:

  • المسكنات المورفينية.
  • الترامادول.
  • المنومات.
  • مضادات الاكتئاب.
  • بعض الأدوية المضادة للبرد  والسعال.

إقرأ أيضاً amorphous urates تحليل

ماذا ان كانت نتيجة التحليل إيجابية؟

عندما يتم إجراء تحليل الكشف عن المخدرات و النتيجة تكون إيجابية فيجب تقديم كافة الأوراق الطبية التي تفيد بوجود حالة مرضية ، والتى سيتم تناولها و يتم التعامل معها كونها مواد علاجية ليست مخدرة و التى لا تخضع لعقوبات قانونية أو الفصل عن العمل.

ما هو خطر الأدوية النفسية؟

الأدوية النفسية تلعب دورًا مهمًا في عودة الشخص للحياة الطبيعية.

الأمراض النفسية هي تؤثر على السلوك و التفكير و الطبيعة مثل الاكتئاب ، والانفصام ، و اضطراب القلق و الشهية و أي سلوكيات تسبب الإدمان.

و قد تسبب الأمراض النفسية العديد من المشاكل للمريض في حياته اليومية و علاقته مع الآخرين ، و يمكن التعامل مع الأعراض من قبل مجموعة من الأدوية إضافة للعلاج النفسي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز تحليلك الآن

X