هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة

هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة

هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة ؟ سؤال قد يشغل بال العديد من السيدات وذلك لأن اختبار الحمل الرقمي أحد أسهل وأسرع طرق اكتشاف الحمل عند السيدات، وتلجأ له سيدات كثيرة في حالة ظهور أي أعراض من الحمل حتى قبل موعد نزول الدورة الشهرية ولذلك فإننا من خلال هذا المقال سوف نوضح هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة.

هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة

هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة.. يعتمد التحليل الرقمي للحمل على تحليل البول والتأكد من وجود هرمون hCG الذي يفرزه جسم المرأة فور حدوث الحمل ويظهر هذا الهرمون في بول المرأة الحامل لذلك انه يمكن اكتشاف الحمل المبكر قبل موعد نزول الدورة الشهرية بأيام من خلال التحليل الرقمي.

هل يخطئ تحليل الدم الرقمي للحمل

وهناك بعض الحالات التي تكون فيها المرأة حامل لا تظهر النتيجة في عند إجراء التحليل الرقمي في المنزل سلبية، وذلك بسبب أن نسبة هرمون الحمل HCG تكون ما زالت ضعيفة، وفي هذه الحالة وأن ظهرت أعراض الحمل يمكن للمرأة أن تنتظر بعض أيام وتجري الفحص مرة أخرى.

متى يظهر الحمل في تحليل الدم الهرموني

وبعدما عرفنا الإجابة عن هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة فإن تحليل الدم والدم الهرموني هما أدق طريقة من اجل اكتشاف الحمل ويمكن إجراء هذا التحليل قبل الدورة الشهرية بأسبوع ولكن من الفضل الانتظار حتى موعد الدورة الشهرية للحصول على نتيجة صحيحة مائة بالمائة.

وأخيرا بعد أن عرفنا الإجابة عن هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة ؟، فإنه يمكن للمرأة أن تعتمد على تحليل الدم أو الانتظار حتى موعد انتهاء الدورة الشهرية للحصول على نتيجة دقيقة.

أقرأ أيضاً : هل حمض الفوليك يخفض هرمون الحليب

تحليل cbc للحامل

ما هو تحليل lipid profile

3 أفكار عن “هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة”

  1. Pingback: هل حمض الفوليك يخفض هرمون الحليب

  2. Pingback: هل وجع الظهر من علامات انغراس البويضة

  3. Pingback: كيف تعرف أن الطفل هو ابنك هل من فصيلة الدم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز تحليلك الآن

X