سعر تحليل وظائف الكلى

سعر تحليل وظائف الكلى للاكتشاف المبكر لأمراض الكلى 

سعر تحليل وظائف الكلى

تعمل الكليتين على ترشيح النفايات والتخلص منها عن طريق إخراجها مع البول، لهذا نقدم إليك سعر تحليل وظائف الكلى الذي يستهدف بعض التحاليل الأخرى من أجل تكوين صورة كاملة عن حالة الكبد ووظائفه، حيث يساهم هذا الاختبار في متابعة الكلى والاكتشاف المبكر لأمراض الكلى للقدرة على علاج المرض قبل تقدمه.

تحليل وظائف الكلى

قبل التعرف عن سعر تحليل وظائف الكلى لابد من التعرف عن الغرض من إجراء هذا الاختبار، حيث يعمل هذا الاختبار على قياس الكثير من الوظائف التي تقوم بها الكلى؛ نظرًا لدور الكلى الرئيسي في إخراج السموم من الجسم، وفي حالة تعرض الكلى لأحد المشاكل ينتج عن هذا ارتفاع نسبة البولينا، بالإضافة إلى ارتفاع معدل الكرياتينين.

لهذا يتم القيام ببعض التحاليل الخاصة بالدم، وكذلك تحاليل البول من أجل التعرف على حالة الكلى بصورة شاملة، هذا بالإضافة إلى طلب الطبيب لبعض التحاليل الأخرى لتوضيح الحالة العامة للكلى منها طلب أشعة للكلى، أو طلب إجراء الخزعة للتعرف على وظائف الكلى.

إقرأ أيضًا: تحليل السكر التراكمي صائم أم فاطر وأهم الأسباب التي تستدعي القيام به

سعر تحليل وظائف الكلى

يتم إجراء بعض التحاليل للتعرف على الحالة المتعلقة بوظائف الكلى من أجل التأكد من سلامتها، حيث تتفاوت أسعار التحاليل تبعًا للتقنيات التي يُعتمد عليها في هذه التحاليل، حيث يصل سعر تحليل حمض البوليك 45 جنيه مصري.

كما أن سعر تحليل البولينا 40 جنيه مصري، بالإضافة إلى سعر اختبار الكرياتينين الذي يقدر ب35 جنيه مصري، لكن هذه الأسعار غير ثابتة حيث تتغير من مختبر لأخر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز تحليلك الآن

X