تحليل lupus للحامل

تحليل lupus للحامل

تحليل lupus للحامل

عند النساء يتطور مرض الذئبة الحمراء بشكل أسرع من الرجال لأن لديهم مستويات أعلى من هرمون الاستروجين حيث تم اكتشاف أن شدة أعراض مرض الذئبة الحمراء تزداد سوءًا قبل الدورة الشهرية أو أثناء الحمل بسبب زيادة مستويات هرمون الاستروجين خلال هذه الفترات لا تزال هناك حاجة إلى مزيد من البحث لإظهار ما إذا كان هناك ارتباط بين عامل الهرمونات وحدوث مرض الذئبة الحمراء والحمل، ولذلك سنعرض في هذا المقال معلومات حول تحليل lupus للحامل وذلك من خلال موقع يوسبيتال.

ما هو تحليل lupus anticoagulant للحامل ؟

  • يتم إجراؤه في حالة الإجهاض المتكرر بسبب عدم وجود أسباب محددة توضح سبب الإجهاض المتكرر بسبب هذه الحالة ويحدث عند الاشتباه في متلازمة الكارديوليبين ، ولكن الإجهاض الأكثر شيوعًا يحدث في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل والمخاطر يكون أعلى في حالة المرأة التي أجهضت بشكل متكرر.
  • يتم إجراء التحليل أيضًا متلازمة أضداد الشحوم الفوسفورية عن طريق خفض عدد الصفائح الدموية عندما يكون عدد الصفائح الدموية أقل من المستوى الطبيعي لذلك.

اقرأ أيضا تحليل latex waaler rose

ما هي نتائج التحليل ؟

في حالة تشخيص حالة المرأة الحامل التي تعاني من وجود أجسام مضادة للفوسفوليبيد يتم تحديدها حسب حالة المرأة إذا لم تكن تلك المرأة تعاني سابقًا من إجهاض ، يتفق بعض الأطباء على وجود حالة للعلاج في حالة الحمل الناجح، ولكن في حالة تعرض المرأة للإجهاض المتكرر من قبل ، فإن المتابعة المنتظمة أثناء الحمل ضرورية.

بعد معرفة ما هو تحليل الذئبة المضادة للتخثر للمرأة الحامل ، من الضروري التفريق بين علاج المشكلة الحادة ، وهي الانسداد المفاجئ الذي يحدث في الأوعية الدموية ، والعلاج الوقائي الذي يتم إعطاؤه لفترة معينة (فترة من الزمن).

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *