افضل معمل تحاليل

افضل معمل تحاليل

افضل معمل تحاليل مثل معمل ألفا وكايرو لاب وغيرها من معامل التحاليل الشهيرة في مصر والوطن العربي تقدم خدمات طبية عديدة تهدف إلى توفير أكبر استفادة طبية ممكنة للمرضى في مصر الذين يجدون صعوبة بالغة في التعرف على طبيعة المرض أو الذين يرغبون في إجراء الفحوصات الدورية العامة، فقد أصبح إجراء الفحوصات الطبية الآن أكثر سهولة في ضوء التقنيات الطبية الحديثة، فلا تتردد في التواصل مع إحدى فروع أشهر معامل مصر للاطمئنان على صحتك وصحة أفراد أسرتك.

افضل معمل تحاليل

افضل معمل تحاليل
افضل معمل تحاليل

افضل معمل تحاليل.. تقدم معامل التحاليل الطبية في مصر أفضل الخدمات الطبية التي يحتاج إليها الأفراد للاطمئنان على صحتهم في محاولة جاهدة من المعامل لمساعدة الأفراد في الكشف عن الأمراض مبكرًا.

حيث تعتمد معامل التحاليل على استخدام أحدث التقنيات في إجراء الفحوصات الطبية للمرضى، مما يتيح  مئات الأنواع للفحوصات الطبية التي تجرى داخل معامل التحاليل الخاصة بكل نوع من أنواع الأمراض.

وتعتبر المعامل التالية هي الأفضل في مصر:

  •   معامل ألفا.
  •   معمل المختبر.
  •   معامل كايرو لاب.

معامل ألفا

تعتبر معامل ألفا افضل معمل تحاليل في مصر، حيث تهدف إلى تقديم خدمة طبية بجودة فائقة حرصًا من القائمين على هذا الصرح الطبي العظيم على تحسين صحة الأفراد التي تنعكس بصورة إيجابية على صحة المجتمع ككل.

حيث توفر معامل ألفا خدمات طبية متطورة باستخدام أحدث التقنيات العلمية التي تساعد الأفراد في اكتشاف المرض مبكرًا.

 كما يقدم أطباء معامل ألفا إرشادات أولية توضح كيفية التعامل مع الأمراض المكتشفة مما يزيد من وعي الفرد عن ماهية المرض وكيفية التعامل معه وما هي التحاليل التي يجب أن يقوم بعملها من حين لآخر للاطمئنان على صحته.

خدمات ومميزات معامل ألفا

تقدم معامل ألفا العديد من الخدمات التي لا حصر لها التي توفر الوقت والجهد للأفراد، مثل:

  1. معرفة نتيجة الاختبارات من الموقع الإلكتروني معامل ألفا، فإذا كنت لا تملك الوقت الكافي للذهاب إلى أقرب فرع من فروع المعمل لمعرفة نتيجة الفحص الخاصة بك فإن المعمل يتيح لك إمكانية معرفة نتيجة الفحص من خلال تسجيل الدخول في الموقع وإدخال رقم الإيصال الخاص بك، وسيقوم الموقع بالكشف عن نتائج التحاليل كاملة.
  2. اشتراطات التحاليل:

يوضح الموقع الرسمي معامل ألفا الاشتراطات العامة التي يجب أن يقوم بها المريض قبل عمل الفحوصات لضمان الحصول على نتيجة تحليل سليمة، على سبيل المثال إذا كان مريض داء السكري يريد إجراء فحص دم صائم وفاطر، فإنه يتوجب عليه صيام 8 ساعات قبل إجراء الفحص الصائم ثم يفطر، ويجري تحليل الدم المفطر بعد مرور ساعتين من توقيت التحليل الأول.

  1. خدمة إجراء الفحوصات الطبية منزليًا:

توفر معامل ألفا خدمة إجراء الفحص الطبي منزلياً مما يجعله افضل معمل تحاليل في مصر، حيث تسعى معامل ألفا إلى توفير سبل الراحة والرعاية الكاملة للمرضى، في ضوء التزامهم بكافة الاشتراطات الموضحة على موقع معامل ألفا الإلكتروني لضمان الحصول على نتائج فحوصات صحيحة.

  1. تطبيق معامل ألفا: يقدم تطبيق معامل ألفا مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات التي تهم الأفراد في كل مكان، فهي خدمة مجانية تقدم طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، تحميل تطبيق ألفا للاندرويد اضغط هنا ولتحميل تطبيق ألفا للأيفون اضغط هنا

معمل المختبر

المختبر اسم معروف في المجال الطبي على مستوى الشرق الأوسط ويعتبر افضل معمل تحاليل في الوطن العربي، حيث يتميز معمل المختبر عن غيره من المعامل الطبية أنه يوفر أكثر من 1400 نوع تحليل خاص بالفحوصات الإكلينيكية والباثولوجيا الخاصة بأمراض المناعة والدم والطفيليات والأمراض المعدية والخلايا والتدفق الخلوي والأمراض الجراحية وعلم الوراثة الخلوي.

كما أن شهرة المعمل الكبيرة جعلت المرضى أكثر إقبالًا على فروعه العديدة التي تزيد عن 212 فرع في محافظات مصر المختلفة.

خدمات معمل المختبر

يقدم معمل المختبر العديد من الخدمات المميزة للأفراد، متمثلة في الآتي:

  •   نتائج التحاليل: يستطيع الأفراد الاستعلام عن نتيجة التحليل من خلال الموقع الرسمي معمل المختبر، حيث يجب أن يقوم المريض بتسجيل الدخول ثم يقوم بإدخال رقم الإيصال الخاص به لاستلام نتيجة الفحص.
  •   احتياطات التحاليل: يوضح معمل المختبر الاحتياطات التي يجب أن يضعها المريض في اعتباره قبل إجراء التحاليل الطبية سواء الخاصة بالدم/ البول/ البراز.
  •   مكتبة التحاليل: توضح مكتبة التحاليل بعض المعلومات الطبية الشاملة عن أنواع الفحوصات الطبية الشائع إجرائها لدى المرضى مثل تحاليل الدم الفاطر والصائم، مزرعة البول وغيرها، حتى يضمن المريض الحصول على نتائج التحاليل السليمة.
  •   نصائح صحية: يقدم معمل المختبر بعض النصائح الصحية الوقائية التي تفيد المريض في الكشف عن الأمراض التي قد يكون أكثر عرضة للإصابة بها وكيفية إجراء التحاليل المناسبة للاطمئنان على صحته.
  •   تطبيق معمل المختبر: يقدم معمل المختبر خدمة الاستعلام عن أنواع التحاليل الطبية، الاحتياطات الواجب أخذها بالاعتبار قبل إجراء الفحوصات وغيرها من الخدمات من خلال تطبيقي معمل المختبر للاندرويد والأيفون، لتحميل تطبيق المختبر للأندرويد اضغط هنا ، ولتحميل تطبيق المختبر للأيفون اضغط هنا

كايرو لاب

أسس معمل كايرو لاب في 1983م ويعد هو المعمل التابع لمعمل ميجا لاب في مصر، ومع مرور السنين أصبح  افضل معمل تحاليل يقدم خدمات مختبرية فريدة من نوعها، حيث توجد الاختبارات السريرية والمرضية المنظمة ضمن قائمة من التحاليل التي تشمل كافة الأمراض الوراثية والمناعية المختلفة.

أبرز خدمات كايرو لاب

يقدم مختبر كايرو لاب مجموعة من التحاليل الهامة لكل أفراد المجتمع باختلاف أعمارهم، مثل:

  •   فحوصات الطفل: توجد العديد من الفحوصات الطبية التي يجب إجرائها للأطفال الذين يعانون من ارتفاع درجة الحرارة أو آلام البطن مثل: كرياتنين الدم، ASOT، تحليل البراز، سرعة الترسيب، صورة دم كاملة.
  •   اختبارات الحمل “الأم والجنين”: هذه الفحوصات الطبية تجعل الحامل تشعر بالاطمئنان طوال فترة الحمل لحين الولادة، متمثلة في: CBC، فحص تكسير الدم للجنين، قياس مستوى السكر في الدم، تحليل بول شامل، التهاب الكبد الوبائي B.
  •   فحص الكوليسترول بأنواعه مثل: الكوليسترول الغير حميد، الدهون الثلاثية.
  •   فحوصات تأخر الإنجاب للرجال.
  •   تحاليل القلب الشاملة: تتضمن قياس نسبة الدهون الثلاثية، قياس نسبة السكر التراكمي في الدم، قياس نسبة الهوموسيستايين، قياس نسبة النقرس بالدم.
  •   فحص آلام المفاصل: تشمل هذه الفحوصات تحليل الأنيميا، CRP، تحليل النقرس، قياس العوامل الروماتيزمية، قياس نسبة الروماتويد، الفصل الكهربي للبروتين، فيتامين د، قياس دلالات هشاشة العظام، قياس نسبة الكالسيوم بالعظام.
  •   اختبارات تأخر الإنجاب الخاصة بالنساء: تشتمل على قياس هرمونات الغدة النخامية، قياس هرمون إدرار اللبن، اختبار الاستروجين والبروجيستيرون، قياس هرمون الغدة الدرقية، هرمون الذكورة، هرمون نمو الجنين،.
  •   تحاليل الكلى المتنوعة: تشمل تحاليل البولينا والكرياتينين، وحامض البوليك.
  •   فحوصات الكبد: تشمل قياس إنزيمات الكبد، قياس معدل البروتين في الدم، اختبار معدل الصفراء في الدم، قياس نسبة الإنزيمات في القنوات المرارية، قياس نسبة الالبيومين.

الخاتمة

لم تعد الفحوصات الطبية أمرًا استثنائيًا كما في السابق، بل إنها تلعب الآن دورًا أساسيًا في الكشف عن الأمراض المستعصية التي قد تستغرق بعض الوقت في ظهور الأعراض جلية على الإنسان، وذلك بفضل التكنولوجيا المتبعة لإجراء الفحوصات، فلا تتردد وبادر بالتواصل مع افضل معمل تحاليل في مصر إذا أردت الاطمئنان على صحتك وصحة أولادك ليكون بذلك يوسبيتال قد إنتهى من تقديم موضوع افضل معمل تحاليل.

أقرأ أيضاً : التحاليل الطبية من الألف إلى الياء

1 فكرة عن “افضل معمل تحاليل”

  1. Pingback: التحاليل الطبية من الألف إلى الياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.