تحليل البول والعادة السرية

تحليل البول والعادة السرية

تحليل البول والعادة السرية

كثر التساؤل عن تحليل البول والعادة السرية اذا كانت تظهر اثر للعاده السرية في تحليل البول والعادة السرية تعد لها اضرار كثيرة لكنها لا تظهر في تحليل البول ولا حتي تحليل الدم وسنتعرف علي كافة التفاصيل من خلال مدونة يوسبيتال.

أقرأ أيضا تحليل الزوج بعد إجهاض الزوجة

عن العادة السرية

  • ظاهرة طبيعية
    لا يوجد شيء يسمي بالعادة السرية اي انها «غير طبيعية» حيث يتساءل الذكور عادة عما إذا كان ثمة أمر غير عادي في الطرق المختلفة التي يقيمون بعمل بها العادة السرية ولكن العلماء لا يودون ذكر تعريفات واضحة و محددة للاجابة اذا كان «طبيعي» او «غير طبيعي»، ويشيرون ايضا إلى أن الرجال يبدون تفاوتا واضح في التكرار والأسلوب. يقول الخبير بيتي دودسون، الحاصل على درجة الدكتوراه و ايضا هو اختصاصي علم الجنس كما انه مؤلف كتاب «الجنس من أجل شيء واحد»: «نحن البشر مختلفون بدرجة كبيرة»، لكن تقول مارثا كورنوغ، مؤلفة كتاب «الكتاب الكبير حول العادة السرية»، إن كل ذكر يمارس العادة السرية بطريقته الخاصة سواء «كان يستخدم يديه أو الاحتكاك بشيء أو يستخدم أداة جنسية أو أداة بيتيه أو يرتدي ملابس خاصة أو يشاهد في كتاب أو مجلة أو يحاول أوضاع متعددة أو ينظر إلى المرآة».
  •  عادة غير آمنة
    العادة السرية ليست آمنة تماما على عكس من ممارسة الجنس مع شخص آخر، حيث ان العادة السرية لا يمكنها نقل مرض جنسي مطلقا . كما لن تجعلك تحس بإجهاد العضلات أو وخز داخل العين أو باللحظات المحرجة التي يمكن أن تشعر بها اثناء ممارسة الجنس مع شخص آخر. ولكن الأمان غير مضمون اطلاقا عند ممارسة العادة السرية. ويقول كرونغ ما يلي «لا تتوقف قوانين الفيزياء والبيولوجيا عن عملها لأن شخصا ما يمارس العادة السرية».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *