متى يبان الحمل بالتحليل المنزلي بعد الابرة التفجيرية

متى يبان الحمل بالتحليل المنزلي بعد الابرة التفجيرية

يبحث الكثير من السيدات على متى يبان الحمل بالتحليل المنزلي بعد الابرة التفجيرية ، لذا عبر السطور التالية سوف تتعرف على متى يبان الحمل بالتحليل المنزلي بعد الابره التفجيرية لكل من يهمه هذا الأمر يتابع معي القادم.

ماهي الابرة التفجيرية

متى يبان الحمل بالتحليل المنزلي بعد الابرة التفجيرية.. تحتوي هذه الإبرة على هرمون موجه للغدد التناسلية المشيمية البشرية، وهو يعتبر هرمون الحمل لذلك تعتبر حقنة هرمونية تساعد على ارسال اشارات للمبايض للنضج وإطلاق البويضات.

متى يبان الحمل بالتحليل المنزلي بعد الابرة التفجيرية

في حالة حدوث جماع خلال 12 إلى 36 ساعة من وقت أخذ الابرة التفجيرية فان يعتبر هرمون الحمل المتوقع يظهر في الدم خلال 10-12 يوم، لذلك ينصح الأطباء بعدم عمل فحص الحمل قبل يوم 14 ويفضل بعد يوم 20 لتجنب ظهور نتيجة خطأ كاذبة لأن من الممكن وجود هرمون الحمل بالدم متبقي من الابرة بالدم لذلك يحتاج الجسم إلى مرور 24 يوم لفحص الحمل للحصول على نتيجة حقيقية.

يتم الانتظار حتى اليوم 20 للقيام بفحص وتحليل الحمل المنزلي عن طريق تحليل البول ولليوم 12-10 فحص الحمل عن طريق التحليل الدم.

في ختام هذا الموضوع سوف اكون قدمت لكم متى يبان الحمل بالتحليل المنزلي بعد الابرة التفجيرية ، وينصح الخبراء بعمل فحص تحليل الحمل في يوم 20 لظهور النتيجة الحقيقة لأن في الغالب يفضل هرمون الحمل بالدم ليوم 12-10 وتظهر نتيجة كاذبة لتفادي هذه المشكلة يجب فحص تحليل الحمل في يوم 20.

أقرأ أيضاً : قراءة نتيجة تحليل جرثومة المعدة negative

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *