هل يستمر مفعول الابرة التفجيرية للشهر الثاني

هل يستمر مفعول الابرة التفجيرية للشهر الثاني

هل يستمر مفعول الابرة التفجيرية للشهر الثاني ؟ سؤال يبحث عن إجابته العديد من السيدات اللاتي يحلمن بحلم الأمومة، وتعتبر الحقنة التفجيرية احد الطرق التي تساعد في حدوث الحمل والتي حققت نتائج مذهل في الفترات الماضية مع العديد من السيدات، ولذلك فإننا من خلال هذا الموضوع سوف نوضح هل يستمر مفعول الابرة التفجيرية للشهر الثاني أم لا؟.

هل يستمر مفعول الابرة التفجيرية للشهر الثاني

 أجاب العديد من الأطباء المتخصصين عن سؤال هل يستمر مفعول الإبرة التفجيرية للشهر الثاني ؟ بأنه لا يستمر للشهر الثاني وأنه في حالة حدوث الحمل فإن الأعراض تظهر بعد مرور ستة عشر يوما من انتهاء الحقن، ولذلك فإنه ينصح للزوجين بممارسة العلاقة الزوجية فور مرور 24 ساعة من اجل الحصول على أفضل النتائج.

متى يزول مفعول الابرة التفجيرية

وينتهي مفعول الإبرة التفجيرية من الجسم نهائيا في فترة لا تتعدى أربعة عشر يوما وفي حالة حدوث الحمل سوف تظهر الأعراض المعروفة للحمل مثل الغثيان والقيء وتغير شكل الثدي وغيرها من العلامات المعروضة عند معظم السيدات.

وأخيرا بعد أن أجبنا على سؤال هل يستمر مفعول الابرة التفجيرية للشهر الثاني  ؟ فإنه ينصح بإتباع نصائح الأطباء بعد الحقنة التفجيرية مثل الحرص على الجماع بصورة متكررة من اجل سرعة حدوث الحمل والحصول على أفضل النتائج.

أقرأ أيضاً : هل نقص فيتامين د يسبب ثقل في الرأس

3 أفكار عن “هل يستمر مفعول الابرة التفجيرية للشهر الثاني”

  1. Pingback: هل نقص فيتامين د يسبب ثقل في الرأس

  2. Pingback: كيف تعرف أن الطفل هو ابنك هل من فصيلة الدم

  3. Pingback: كيف اعرف أن رحمي قلوي أو حمضي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *